طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع



طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع إن كنت تودين معرفة افضل طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع فتعرفي مع ياسمينة في المقال الآتي على النصائح التي تساعدك في إستعادة نظافة الكنب.

من المعروف أن كل ربة منزل تهتم بالحفاظ على نظافة منزلها بشكل عام والأثاث بشكل خاص بما فيهم الكنب، ومن الطبيعي أن يتعرض الكنب للأوساخ والبقع خصوصاً عند وجود الأولاد في المنزل. ولأننا حريصين على نظافة منزلك، سنعرفك من هنا بافضل طرق لتنظيف الكنب الفاتح من البقع.

خلطة نشا الذرة
تندرج خلطات نشا الذرة تحت قائمة أفضل خلطات لتبييض الجسم والبشرة، ولهذا السبب من الطبيعي أن يكون لها نفس التأثير على الأثاث. فكل ما عليك فعله هو رش القليل من نشا الذرة على الكنب المُصاب بالبقع وإبقائه لحوالي 15 دقيقة ثم إستخدام المكنسة الكهربائية على هذه البقعة ولاحظي النتيجة المُذهلة.

ï»؟صودا الخبزï»؟
من الإستعمالات الغريبة لصودا الخبز هي أنها من افضل الطرق التي تنظف البقع والأقمشة، ولهذا السبب ننصحك بمزج ملعقة من صودا الخبز مع القليل من مسحوق تنظيف السجاد ثم طبقي هذا المزيج على البقعة بشكل مباشر واتركيها لحوالي 10 دقائق من ثم بواسطة فرشاة ناعمة حفي البقعة وامسحيها بقطعة قماش مبللة ثم اخرى جافة.

خلطة بودرة التلك

تُعتبر هذه الخلطة أيضاً من افضل الخلطات التي تساعد بالتخلص من البقع، وكل ما عليك فعله هو خلط القليل من هذه البودرة في الماء الدافئ ووضع هذه الخلطة على البقعة لحوالي 15 دقيقة ثم حفيها بقطعة قماش مبللة ثم عرضيها لأشعة الشمس لتجف بمفردها
[/CENTER]​
 
التعديل الأخير:

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,807
مستوى التفاعل
2,019
النقاط
113
معلومات حلوه اوى ومهمه
شكرااااااااااا اخى النهيسي
ربنا يبارك خدمتك
 
أعلى