صلاة خاصة بمناسبة عيد تذكار القديسة الشهيدة مسكنتة25/09

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,236
مستوى التفاعل
1,704
النقاط
76
?بأسم الأب و الأبن و الروح القدس الاله الواحد امين ?

بمناسبة عيدالقديسة مسكنته وولديها الشهداء

حياة القديسة الشهيدة مسكنته في سطور...
الشهيدة مسكنته هي إحدى شهداء كركوك في عهد الوالي طهمزكرد سنة 409م حينما سمعت باضطهاد المسيحيين تركت خبزها وأخذت ولديها وطلبت من الوالي الإسراع في تحقيق استشهادها . وبعد إلحاح ضرب الوالي عنق ولديها بالسيف . وأخيراً عنقها . ولما رأى شجاعتهم أعلن حالاً مسيحيته واستشهد هو أيضاً على مثالهم.صلاة للقديسة الشهيدة مسكنته
طوباك أيتها القديسة الشهيدة مسكنته . التي قدمتِ أنتِ وأولادكِ أجسادكم ذبيحةً مقبولة للملك السماوي . وهوذا الكنيسة تمدح ذكراكم بتسابيح والحان شجية.لقد نلتم أَمّرُ العذاب من المجوسية . لكي تنالوا الحياة الأبدية وقدمتم أعناقكم لحد السيف ونلتم السعادة مع الأبرار والصديقين وقد أصبحت أجسادكم ينبوع الشفاعة لكل الملتجئين إليكم .
نتضرع إليكم بان تلتمسوا من الرب الذي صرتم له شهود الحقيقة . أن تصلوا من اجل السلام العالم ومن اجل شفاء جميع المرضى بالامراض المستعصية ومن اجل شفاء جميع المصابين بوباء الكورونا الذي حصد الملايين من البشرية ومن جميع انحاء العالم ... ياقديستنا الشهيدة مسكنته بحق دمك والدماء الزكية لاولادك الشهداء ابعدي عنا وعن العالم اجمع شر هذا الوباء القاتل لنستحق بشفاعتكم المجد الأبدي . هناك نؤدي معكم المدح والشكر وكل 25ايلول يتم الاحتفال بعيد القديسة الشهيدة مسكنته واولادها إن شاءالله.

تذكار مبارك لكل عوائلنا الذين كانوا يسكنون في مدينة الموصل

?????
 
التعديل الأخير:
أعلى