رسالة الى بابا روما

ammarss

Active member
عضو
إنضم
2 يوليو 2008
المشاركات
708
مستوى التفاعل
41
النقاط
28
رسالة الى ( قداسة ) بابا روما !!

لقد كان دخولكم بخشوع الى معبد بوذا في سيرلانكا غريبا .. واغرب منه قبولك لصنم بوذا هدية تزين بها الفاتكان ! لكنك بررته بمحبة المسيح للعالم ورغبتك بالتأخي مع الهندوس!
ملاحظة : الرب يقول لاتصنع لك صورة ولا تمثال , لا تسجد لهن ولاتعبدهن. خروج ص 20 ع 4.

لقد كانت معانقتك لممثل الاسلام المتعصب في الازهر غريبة .. واغرب منها تقبيل سلفك قرأنهم الذي ينكر الوهية الرب يسوع ! لكنك بررته بمحبة المسيح للعالم ورغبتك بالتأخي مع المسلمين!
ملاحظة : الرب يقول ان كان احد يأتيكم بغير تعليم الانجيل فلاتقبلوه في البيت ولاتسلموا عليه لان من يفعل ذلك يشترك باعماله الشريرة. رسالة يوحنا الثانية ص 1 ع 10

لقد كان تقبيلك يد اليهود غريبا واغرب منه تقبيلك اقدام من هم ليسو تلاميذ يسوع ! لكنك بررته بمحبة المسيح للعالم ورغبتك بالتأخي مع اليهود !
ملاحظة: الرب يقول انا اعرف تجديف القائلين انهم يهود وليسوا يهودا بل هم مجمع الشيطان. رؤيا ص 2 ع 9.

لقد كان ادعائك ان الملحدين سيدخلون الملكوت غريبا واغرب منه كانت صلاتك امام اصنام الامزون! لكنك بررتهم بمحبة المسيح للعالم ورغبتك بالتأخي مع غير المؤمنين!
ملاحظة : الرب يقول ان غير المؤمنين وعبدة الاصنام لن يدخلوا ملكوت الله. يوحنا ص 3 ع 18 و كورنثوس الاولى ص 6 ع 9.

العجيب ان الشئ الوحيد الذي لم تسمع لصوت المسيح فيه هو الوحدة المسيحية التي هي اهم من وحدة كثلكتك مع اليهود والهندوس والمسلمين والملحدين!
لماذا ما زلت تعاند وترفض توحيد عيد القيامة والرجوع الى العيد الابائي الارثوذكسي الذي هو العيد القويم .. ادعوك الى ترك العيد الكاثوليكي المستحدث والعودة الى الاصل الذي تنصلت منه .. ملاحظة , تستطيع تبرير عودتك الى العيد الارثوذكسي الصحيح بمحبة المسيح للعالم والرغبة بالوحدة مع الارثوذكس! وهذه المرة لن تكون مخطئا !!

 
أعلى