رسالة القديسة مريم العذراء الى الرائي ليفان في 16/09/2024 في ميديوغوريه

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,410
مستوى التفاعل
2,064
النقاط
76
رسالة العذراء مريم غير العادية إلى إيفان في 16 سبتمبر 2024 | مديوغوريه

أهلاً وسهلاً بكم في مديوغوريه، رسالة العذراء مريم غير العادية إلى إيفان في 16 سبتمبر 2024،

أبنائي الأعزاء، اليوم آتي إليكم بقلب أم مليء بالحب والاهتمام بكل واحد منكم. أبنائي، إن زمن النعمة الذي أعطي لكم يقترب من تغيير كبير، وأنا أدعوكم إلى فتح قلوبكم بالكامل لإرادة الله. إن العالم في حاجة ماسة إلى التوبة، وقد انحرف العديد من أبنائي عن طريق النور. أتوسل إليكم، أبنائي الأعزاء، عودوا إلى ابني يسوع. فيه فقط ستجدون السلام الحقيقي والفرح الذي لا يستطيع العالم أن يمنحه لكم.

أدعوكم مرة أخرى إلى الصلاة. الصلاة هي مصدر القوة والحماية لكم في هذه الأوقات من الارتباك والانقسام. بدون الصلاة، لا يمكنكم فهم الخطط التي أعدها الله لكم، ولا يمكنكم الصمود في وجه هجمات الشرير. أولادي، لا تهملوا الصلاة. اجعلوا الصلاة فكرتكم الأولى والأخيرة كل يوم، لأن الروح القدس من خلال الصلاة سيرشدكم ويكشف لكم الحقيقة.

اليوم، أكثر من أي وقت مضى، أدعوكم للصوم وتقديم التضحيات من أجل تغيير العالم. هناك الكثير من النفوس في الظلام، وأنا بحاجة إلى صلواتكم وتضحياتكم لمساعدتهم على الوصول إلى نور ابني. قدموا معاناتكم، وصراعاتكم اليومية، وأفراحكم كهدايا لله. من خلال هذه التضحيات، تشاركون في العمل العظيم للخلاص الذي بدأه ابني. قلبي مليء بالحزن على كل أولئك البعيدين عن الله، وأنا بحاجة إلى مساعدتكم، يا أولادي الأعزاء، لإعادتهم.

يدخل العالم في زمن التطهير. لا تخافوا، بل كونوا مستعدين. تمسكوا بابني والكنيسة التي أسسها. ستزداد الهجمات على الإيمان، لكن أولئك الذين رسّخوا في يسوع سيظلون أقوياء. ستكشف أوقات المحنة عن قلوب الكثيرين، لكن أولئك الذين يبقون قريبين من قلب يسوع الأقدس لن يُهزموا. أطلب منكم أن تعيشوا بثقة واطمئنان، لأن خطط الله تتكشف.

أبنائي، أنا معكم. أسير معكم في كل محنة وكل فرح. حمايتي الأمومية تحيط بكم. لكن يجب أن تستجيبوا بالإيمان والشجاعة والحب. لا تضيعوا هذا الوقت من النعمة. صلوا وصوموا وابقوا متحدين في حب ابني. أبارككم جميعًا ببركتي الأمومية، وأشكركم على الاستجابة لدعوتي.

صلوا من اجلي ومن اجل افراد اسرتي
آلموضوع منقول للأمانة والفائدة العآمة
 
أعلى