رسالة القديسة مريم العذراء الغير عادية 5 علامات تدل على انك في الطريق الصحيح في 21/09/2024 في ميديوغوريه

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
14,410
مستوى التفاعل
2,064
النقاط
76
رسالة السيدة العذراء غير العادية 5 علامات تدل على أنك على الطريق الصحيح 21 سبتمبر 2024 | مديوغوريه

1. حب متزايد للصلاة: عندما تجد قلبك منجذبًا أكثر فأكثر إلى الصلاة، فاعلم أن هذه نعمة من السماء. الصلاة هي خطك المباشر إلى الله، ومن خلالها تفتح روحك لإرادته الإلهية. إذا شعرت برغبة متزايدة في قضاء بعض الوقت في تأمل هادئ مع الرب، فافرح، لأن هذه علامة على أن قلبك يتوافق مع قلبه الأقدس. استمروا في الصلاة، يا أبنائي، حتى عندما لا تشعرون بحضوره. في هذه اللحظات من الإخلاص تكونون أكثر اتحادًا معه.

2. روح التواضع: التواضع هو المفتاح الذي يفتح أبواب السماء. عندما تتعرف على نقاط ضعفك وتقدمها أمام الله بقلب متواضع، تكون حقًا على طريق القداسة. غالبًا ما يخدع الكبرياء، لكن الروح المتواضعة ترضي الرب. إذا وجدت نفسك تزداد وعياً بحاجتك إلى نعمة الله والحاجة إلى خدمة الآخرين قبل نفسك، فاعلم أنك تُصاغ على صورة المسيح، الوديع والمتواضع القلب.

3. الرغبة في السلام والمصالحة: طوبى لصانعي السلام، فإنهم سيُدعَون أبناء الله. إذا كانت لديك رغبة متزايدة في العيش في سلام مع من حولك والمصالحة بين العلاقات المكسورة، فأنت تتبع طريق الرب. إن المغفرة هي واحدة من أقوى أعمال الحب، وهي علامة على أن روحك متوافقة مع رحمة الله. لا تتردد في تقديم السلام للآخرين، حتى عندما يكون الأمر صعبًا، لأنه في تقديم السلام، فإنك تعكس سلام السماء.

4. حب الأسرار: الأسرار هي شريان حياتك إلى النعمة، يا أبنائي الأعزاء. إذا شعرت بحب متزايد للقربان المقدس، والاعتراف، وتلقي بركات الله من خلال هذه الطقوس المقدسة، فاعلم أن هذه علامة أكيدة على رحلتك نحو القداسة. كلما ازدادت مراتك في تناول الأسرار، كلما تقوى روحك واستعدت لمحن هذا العالم. فهي درعك ضد العدو.

5. قلب الرحمة: عندما يتألم قلبك بسبب معاناة الآخرين وتشعر بالدعوة إلى العمل بالحب والإحسان، فأنت تسير على طريق المسيح. الرحمة هي ثمرة قلب لمسه حب الله. إذا كنت مدفوعًا لمساعدة المحتاجين، أو مواساة المنكسري القلب، أو تقديم اللطف للمنسيين، فاعلم أنك إناء رحمة الله على الأرض.

أبنائي الأعزاء، لا تيأسوا من المحن التي تواجهونها. إذا رأيتم هذه العلامات في حياتكم، فاعلموا أنكم على الطريق الصحيح. الطريق إلى السماء ضيق، لكنه ممتلئ بنور محبة الله. ثقوا بابني يسوع، وامشوا بثقة، لأني معكم دائمًا.

اذهبوا بسلام، يا أبنائي الأحباء.

الموضوع منقول للامانة والفائدة العآمة
 
أعلى