رحلة في معالم اسبانيا بالمعلومات والصور

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,839
مستوى التفاعل
564
النقاط
113
https://www.spain.info/gcc/ar/

مرحبا بكم في البوابة الرسمية للسياحة في إسبانيا​


  • تعالى إلى إسبانيا، ابتسم​














وجهات رئيسية​

فوينتي دي سيبيليس

مدريد​


إنها عاصمة إسبانيا وهي مدينة مليئة بالحياة في الشوارع وتعد مركز للإتصالات والأعمال والمكان حيث يلعب ريال مدريد. استمتع بالملاهي الكبيرة التي تقترحها مثل البرامج الثقافية والمطبخ الغني والحدائق الوفيرة وأنشطتها العديدة المخصصة للأطفال أوالحياة الليلية التي لا تنضب.

العائلة المقدسة

برشلونة​


اكتشف واحدة من المدن الأوروبية والمتوسطية الأكثر حداثة ونشاطا و التي تستقبل العديد من الأجانب. تنتظرك وجهة ثقافية بطابع خاص بفضل العمل الكبير لغاودي. ستقضي أياما في التسوق وستتمكن من مشاهدة مباراة لكرة القدم لنادي برشلونة و ستقضي وقتا ممتعا مع أسرتك.

حدائق قصر الحمراء

أندلوسيا وكوسطا ديل سول​


ستجد أندلوسيا بجنوب إسبانيا وسوف تحبها لكونها واحدة من المناطق الأكثر نشاطا والمزهوة بالألوان في البلاد. تراثها الثقافي ذو الأصول العربية مثير للإعجاب. لا تضيع فرصة زيارة معالم كقصر الحمراء أو وجهات سياحية كماربيا الفاخرة في قلب كوسطا ديل سول.

خريطة اسبانيا​

خريطة إسبانيا

وجهات أخرى​


كاتدرائية فالنسيا

فالنسيا​


تعد مركزا تاريخيا يعود للعصور الوسطى، و تزخر بالعديد من الأمثلة على العمارة الطلائعية والمطبخ الشعبي وساحل البحر الأبيض المتوسط. وتقع على بعد ساعة ونصف فقط من مدريد على متن القطار.

مركب شراعي في كاليس كوفيس Cales Coves (منورقة)

جزر البليار​


إن المياه الفيروزية والجو المرح لهذه الجزر التي تقع في قلب البحر الأبيض المتوسط تكتسي شهرة عالمية.

كثبان رملية بشاطئ ماسبالوماس Maspalomas

جزر الكناري​


الكثير يعرفونها باسم شمس أوروبا أو "الجزر المحظوظة". الأسباب في ذلك؟ توفرها على شواطئ ساحرة ومناخ جيد على مدار السنة ومساحات طبيعية فريدة من نوعها.

اسبانيا الممتازة​

إسبانيا، كل ما تتمناه​



ستجد في إسبانيا الرحلة التي تبحث عنها. ستعيش تجارب فريدة وحصرية، مع أفضل الخدمات ووسائل الراحة تحت تصرفك.

إقامة فاخرة حيث الجودة وإرضاء العملاء يعتبر من الأولويات. مطاعم ذوقية تفاجئ معظم الأذواق. التسوق والاستمتاع بمعاملة خاصة وشخصية تمامًا. دلل نفسك في المنتجعات المائية المعدنية الساحرة. تعرف على ملاهي مدننا ووجهاتنا السياحية بطريقة أصيلة ومختلفة...

لن تقلق بشأن أي شيء، فقط استمتع. رحلة لا تنسى سترغب بالتأكيد في تكرارها.


سائح يأخذ صور في منتزه غويل Parque Güell ببرشلونة

Spain.info: البوابة الالكترونية الكاملة للسياحة في إسبانيا

https://www.spain.info/en/
 

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,839
مستوى التفاعل
564
النقاط
113

وجهات سياحية​


أفكار للسفر​


دليل السفر​


معلومات سياحية​


لا تنسى زيارة جزر البليار​

الرجوع إلى جزر البليار
مدينة إيبيزا مدينة إيبيزا
ملعب الغولف سون سيرفيرا، مايوركا ملعب الغولف سون سيرفيرا، مايوركا © Iñigo Santiago Saracho
رأس فورمنتور ميورقة (مايوركا) رأس فورمنتور ميورقة (مايوركا) © Stefan Kunze
فطيرة إنسايمادا خرجت للتو من الفرن فطيرة إنسايمادا خرجت للتو من الفرن © FTPM365. Miguel Llull
سباق الزوارق المتعرج في مينوركا سباق الزوارق المتعرج في مينوركا © Estación Naútica de Menorca
سوق سانت أنطوني، إيبيزا سوق سانت أنطوني، إيبيزا © Turismo de Ibiza
منظر عام لمدينة بالما منظر عام لمدينة بالما © Turismo de Palma
السياحة الفروسية بمينوركا السياحة الفروسية بمينوركا

مسبج-حمام معدني بفندق Hacienda Na Xamena. إيبيزا مسبج-حمام معدني بفندق Hacienda Na Xamena. إيبيزا © Turismo de Ibiza
مركب شراعي راس على خليج صغير في بالياريس مركب شراعي راس على خليج صغير في بالياريس

شاطئ إيبيزا شاطئ إيبيزا

التزلج الهوائي عند الغروب التزلج الهوائي عند الغروب © Turismo de Ibiza
 

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,839
مستوى التفاعل
564
النقاط
113

منتزهات ترفيهية​

إذا كنت تريد عيش تجربة ممتعة رفقة عائلتك أثناء الرحلة، توجه مع أطفالك إلى أي من المتنزهات الترفيهية في إسبانيا. هناك ملاهي لجميع الأذواق و بتصاميم مدهشة وعروض جذابة لعيش تجربة مثيرة معا. سيكون من السهل والسلس قضاء يوم كامل في هذه الأماكن، لأنها تتوفر كذلك على مطاعم وخدمات تستهدف كل أذواق الأسر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على هذا النوع من الأماكن في جميع أنحاء إسبانيا. ماهي أشهر هذه الأماكن في إسبانيا؟

© Parque Warner
شخصيات وارنر بروس في المنتزه

شخصيات وارنر بروس في المنتزه

في مدريد​

من جهة يمكنك التعرف على مدينة الملاهي وارنر بروس، على بعد حوالي 30 كيلومترا من وسط مدريد: مساحة مخصصة لعالم الأبطال الخارقين وأفلام الشركة المنتجة وارنر بروس. ستتمتعون بمشاهدة عروض باتمان أو لوني تيونز! ومن جهة أخرى، لا يمكنك ضياع فرصة زيارة المعلمة الكلاسيكية للمدينة مدينة الملاهي لمدريد، التي تقع على مقربة من المدينة العتيقة، بحيث يسهل التوجه إليها للاستمتاع بقطار الموت والملاهي العائلية الهادئة الأخرى بها...
© Port Aventura
منظر عام لمدينة الملاهي لبورتافينتورا، طراغونة

منظر عام لمدينة الملاهي لبورتافينتورا، طراغونة

في برشلونة​

على جبل تيبيدابو ستجدون مدينة الملاهي تيبيدابوالتي لها تاريخ طويل وستتمتعون بسحر مشاهدة برشلونة تحت أقدامكم. ركوب ألعابها الكلاسيكية أو الجديدة هي تجربة لا تصدق. وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل على مشهد بانورامي ممتاز للمدينة.
وإذا كنت ترغب في القيام برحلة تسحر جميع أفراد الأسرة، يمكنك التوجه إلى مدينة الملاهي بورتافينتورا ورلد الذي يقع في سالو، وسط كوستا دورادا وعلى بعد أكثر من 100 كيلومتر من برشلونة. يتوفر على ثلاث مدن للملاهي: بورتافينتورا بارك وبورتافينتورا كاريبي بارك ومنتزه فيراري لاند، الذي يعد أو مدينة ملاهي مخصصة للفيراري في أوروبا
منظر للقلعة والبحيرة في مدينة الملاهي الجزيرة السحرية، إشبيلية

منظر للقلعة والبحيرة في مدينة الملاهي الجزيرة السحرية، إشبيلية

في أندلوسيا​

هذه المنطقة من جنوب اسبانيا هي أكثر شساعة، وبالتالي سوف تجد العديد من الأماكن لقضاء وقت ممتع معا. نوصي بمدينتين للملاهي على وجه الخصوص. أولا منتزه الجزيرة السحريةالقريب جدا من مركز المدينة العتيقة لإشبيلية، والذي سوف يفاجئك بمرافقه الترفيهية وعروضه المستوحاة من القرن السادس عشر، "قرن الاكتشافات". يمكنك أن تتخيل ركوب القوارب السريعة للأورينوكو أو العيش مباشرة تمرد القراصنة؟
ثانيا، يمكنك التعرف علىتريفولي ورد لبنلمادينا، مدينة الملاهي الرئيسية لكوسطا ديل سول. تشمل أكثر من 40 مرفقا ترفيهيا لجميع الأذواق وساحات مستوحاة من الغرب الأمريكي أو من العمارة الأندلسية.
مدينة الملاهي تيراميتيكا، بينيدورم

مدينة الملاهي تيراميتيكا، بينيدورم

في فالنسيا​

هل تريد التعرف على منتزه ترفيهي يعيد تاريخ خمس حضارات عظيمة للبحر الأبيض المتوسط: المصرية واليونانية والرومانية والإيبيرية والجزر؟ فقط يتوجب عليك التوجه إلى منتزه طيرا ميتيكا، في بينيدورم، على بعد أقل من 150 كلم عن فالنسيا. بالإضافة إلى ذلك، إذا ركبتم في ألعاب مثل تورنادو، سيكون لديكم رؤية بانورامية رائعة للبحر ولمدينة بينيدورم
© Siam Park
منظر للحديقة الترفيهية المائية سيام بارك، تنريفي

منظر للحديقة الترفيهية المائية سيام بارك، تنريفي

في جزر الكناري​

ولا يمكن إغفال ضمن هذه التوصيات سيام بارك، واحد من المرافق الترفيهية الأكبر في أوروبا، والذي تجده في تنريفي. في مدينة الملاهي هذه يمكنك ركوب الأمواج العملاقة أو عبور بركة بها أسماك القرش أو الاستراحة على شاطئ من الرمال الطبيعية أو استئجار مقصورة خاصة أو الاسترخاء في سرير في الهواء الطلق أو التعرف على سوقها العائم.
 

لمسة يسوع

Well-known member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
1,839
مستوى التفاعل
564
النقاط
113

10 أيام ـ 3 المدن الاسبانية: برشلونة وفالنسيا ومدريد​

تجمع هذه الرحلة بين المدن الرئيسية الثلاث في إسبانيا: برشلونة وفالنسيا ومدريد مع رحلات يومية بالقطار السريع إلى المدن القريبة: شقوبية / توليدو / كوينكا المصنفة كتراث عالمي من طرف اليونسكو انطلاقا من مدريد، والرحلات الاستكشافية إلى مونتسيرات أو ساحل كوستا برافا أو إلى المدينة الترفيهية PortAventura Word انطلاقا من برشلونة بالإضافة إلى رحلات يومية مقترحة من فالنسيا إلى المنتجعات الشاطئية القريبة والبلدات التاريخية بالسيارة.


برنامج خط سير الرحلة

اليوم 1 ـ 2: برشلونة​

الوصول إلى مطار برشلونة إل برات. يمكنك قضاء اليومين التاليين في استكشاف هذه المدينة العالمية: الهندسة المعمارية للمهندس غاودي في كنيسة العائلة المقدسة الشهيرة أو مبنى لا بيدريرا أو حتى حديقة غويل أو التنزه على طول لاس رامبلاس أو التسوق في شارع غراسيا أو زيارة ملعب كامب نو. لا ننسى الحياة الليلية المثيرة في منطقة بورت أولمبيك. المبيت في برشلونة

اليوم 3: رحلة ليوم كامل إلى مونتسيرات أو كوستا برافا أو بورت أفينتورا وورلد​

مونتسيرات - توجه إلى مرتفعات جبل مونتسيرات الصخرية المشهورة بتكويناتها الصخرية الوردية الفريدة ومناظرها المذهلة ودير البينديكتين الذي يبلغ عمره 1000 عام. يمكنك إما القيام بجولة مع مرشد إلى مونتسيرات أو ركوب قطار من ساحة اسبانيا. هناك طريقتان للوصول إلى قمة مونتسيرات من ساحة إسبانيا - الطريقة الأكثر جمالًا وأسرعها هي النزول في محطة Aeri di Montserrat حيث يمكنك ركوب التلفريك إلى الأعلى. الخيار الآخر هو المواصلة إلى محطة Monistrol de Montserrat وركوب القطار الجبلي إلى الأعلى.
جيرونا وكوستا برافا - سافر عبر الريف الخلاب لزيارة مدينة جيرونا الرومانية الملونة واكتشف المدينة القديمة الرائعة. استمر في المنطقة الشاطئة لساحل كوستا برافا المحاطة بالجَمال البري. في الطريق، قم بزيارة مدينة Pals الساحرة وكذلك قرية Calella de Palafrugell الساحلية. استمتع بالشواطئ واستكشف الشوارع الجذابة أو استمتع فقط بأشعة شمس البحر الأبيض المتوسط!
بورت أفينتورا بارك وفيراري لاند - خذ القطار الذي يذهب مباشرة من برشلونة إلى المدينة الترفيهية PortAventura World (ساعة واحدة و 10 دقائق). تقع على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، وهي أكبر مرفق سياحي جذبا للسياحة العائلية في أوروبا، حيث تدير فنادق ذات طابع خاص من 5 نجوم و 4 نجوم. تحتوي المدينة الترفيهة PortAventura World على 3 حدائق: حديقة PortAventura وحديقة PortAventura Caribe Aquatic وحديقة Ferrari Land يوفران جولات مثيرة وعروضاً ممتعة لجميع أفراد العائلة!
ملاحظة: يمكنك أيضًا اختيار إضافة يوم آخر من خلال تمديد إقامتك في أحد الفنادق ذات الطابع الخاص في بورت أفينتورا وورلد.

المبيت في برشلونة

اليوم 4: برشلونة ـ فالنسيا​

استقل القطار فائق السرعة من محطة برشلونة سانتس إلى محطة فالنسيا خواكين سورويا (3 ساعات و 10 دقائق). في المساء، توجه إلى حي Ruzafa العصري. المبيت في فالنسيا

اليوم 5: فالنسيا​

توفر فالنسيا شواطئ جميلة ومعالم تاريخية. قم بزيارة حلبة مصارعة الثيران في فالنسيا والمعالم السياحية القريبة في المدينة القديمة بما في ذلك ميركادو سنترال وأبراج سيرانوس وسوق الحرير أو مبنى مبادلة الحرير المصنف كتراث عالمي من طرف اليونسكو أو الكاتدرائية القوطية. المبيت في فالنسيا

اليوم 6: فالنسيا أو رحلة ليوم كامل إلى بينيسكولا أو المدن الشاطئية.​

اقض يومك في زيارة مدينة الفنون والعلوم الشهيرة التي تضم متحفًا للعلوم ودارًا للأوبرا وقبة فلكية وحوض الأسماك لمتحف المحيطات والعديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن أن تستغرق يومًا كاملاً. في المساء، توجه إلى شاطئ Malvarrosa لإنهاء يومك بمشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بطبق الباييلا الذي أصله من هذه المدينة نفسها.
يمكنك أيضًا اختيار استئجار سيارة والسفر إلى بينيسكولا. بقلعتها التي التي تعتلي صخرة تطل على البحر، تعتبر بينيسكولا واحدة من أجمل المدن في إسبانيا (1.5 ساعة). أو يمكنك السياقة إلى العديد من مدن الشاطئ التي تنطلق من الساحل من كوييرا إلى دينيا. المبيت في فالنسيا


اليوم 7: فالنسيا ـ مدريد​

استقل القطار فائق السرعة من محطة برشلونة سانتس إلى محطة مدريد بويرتا دي أتوتشا (1 ساعة و 40 دقيقة). في المساء، توجه إلى شارع غران فيا لمشاهدة مسرحية موسيقية أو إلى ساحة سانتا أنا لقضاء ليلة رائعة. المبيت في مدريد.

اليوم 8: مدريد​

اقض يومك في استكشاف المعالم السياحية الرئيسية في مدريد، عاصمة إسبانيا: القصر الملكي، متحف برادو، غران فيا، ملعب سانتياغو بيرنابيو والتسوق في حي الميل الذهبي. المبيت في مدريد.

اليوم 9: رحلة ليوم كامل إلى شقوبية / طليطلة / كوينكا​

شقوبية - استقل قطار AVE / AVANT فائق السرعة من محطة مدريد تشامارتين إلى مدينة شقوبية المصنقة كتراث عالمي من طرف اليونسكو (27 دقيقة). استكشف هذه المدينة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى بما في ذلك زيارة القناة المائية الرومانية والقصر الاسلامي، والتنزه على طول شوارعها التي تعود للقرون الوسطى والتسوق من متاجر الهدايا التذكارية المحلية. بعد الغداء، إذا كنت ترغب في ذلك، استقل سيارة أجرة أو حافلة عامة لزيارة القصر والحدائق الشهيرة ومصنع الزجاج القديم في مدينة لا غرانخا المجاورة.
طليطلة - استقل قطار AVANT فائق السرعة من محطة مدريد بويرتا دي أتوتشا إلى مدينة طليطلة المصنفة كتراث عالمي من طرف اليونسكو (33 دقيقة). استكشف سيراً على الأقدام هذه المدينة الساحرة التي تُعرف بمدينة الثقافات الثلاث المشهورة بماضيها الإسلامي والمسيحي واليهودي. تعتبر طليطلة مكانًا رائعًا للتسوق من محلات الحرف اليدوية المحلية.
كوينكا - يمكنك استقالة قطار AVE / AVANT فائق السرعة من محطة مدريد بويرتا دي أتوتشا إلى مدينة كوينكا المصنفة كتراث عالمي من طرف اليونسكو (54 دقيقة)، التي تقع على منحدرات نهر هويكار، وتشتهر بـ "المنازل المعلقة" أو كاساس كولغاداس. لا تنسى التقاط صورة للذكرى على الجسر المعلق، بوينتي دي سان بابلو!

المبيت في مدريد.

اليوم 10: مدريد​

خذ رحلة العودة إلى الوطن من مطار مدريد باراخاس.
تمديد الزيارة إلى بني دورم من فالنسيا: قد ترغب أيضًا في تمديد إقامتك لمدة ليلتين في منتجع بين يدورم الساحلي، على بعد ساعة ونصف من فالنسيا بالسيارة وساعتين بالقطار المباشر. تشتهر بني دورم بشواطئها الممتازة وأنشطتها الترفيهية وحياتها الليلية الصاخبة، وهي واحدة من الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية في إسبانيا.
تمديد الزيارة إلى أليكانتي من فالنسيا: قد ترغب أيضًا في تمديد إقامتك لليلتين في أليكانتي، على بعد ساعتين من فالنسيا بالسيارة و 2.5 ساعة بالقطار المباشر. استرخي على الشواطئ الرملية البيضاء على ساحل كوستا بلانكا، أو استكشف معالمها التاريخية وأنت تتجول بين المنازل البيضاء في مدينتها القديمة.

وجهات رئيسية

© Valery Egorov
La Sagrada Familia en Barcelona

برشلونة​


اكتشف واحدة من المدن الأوروبية الأكثر حداثة ونشاطًا وعالمية على البحر المتوسط.

دير مونتسيرات

جبل موسيرات​


تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وتبعد ساعة واحدة فقط عن برشلونة، وبها دير ومتحف للفن.

 أحد شوارع بالس Pals خيرونا

جيرونا، فيغيراس و كوستا برابا​


تقع لاكوسطا برابا La Costa Brava على بعد 75 كيلومتر من برشلونة. فرصتك لإكتشاف أماكن كفيغيريس، حيث ولد الرسام سالفادور دالي.

© Port Aventura World
 A show at Port Aventura

بورتا فينتورا​


تقع هذه الحديقة الترفيهية بالقرب من طراغونة، على بعد 100 كيلومتر تقريبا من برشلونة


مدريد​


تُعد عاصمة إسبانيا مدينة ذات حياة حضرية مكثفة بها العديد من الأماكن السياحية لغرض

مشهد لمدينة سيغوفيا من أقواس القناة المائية

سيغوفيا و لاغرانخا​


على بعد 90 كيلومتر من مدريد تجد المدينة المشهورة بالقناطر المائية. وغير بعيد عن المنطقة تجد حدائق la Granja de San Ildefonso.

جسر القنطرة بمدينة طليطلة

طليطلة​


تقع على بعد 70 كيلومتر تقريبا من مدريد وتعرف ب"مدينة الثقافات الثلاث".

البلدة العتيقة لمدينة كوينكا

كوينكا​


تقع المدينة السياحية المعروفة بالمنازل المعلقة على بعد 170 كيلومتر من مدريد.


فالنسيا​


تقع على ضفاف البحر المتوسط، حيث تُعد واحدة من أكبر المدن في إسبانيا، وتبعد فقط ساعة ونصف بالقطار من مدريد.

البلدة العتيقة لمدينة بينيسكولا

بينيسكولا​


وهي واحدة من أكثر الوجهات الشعبية في كاستيلون و تقع على بعد 150 كيلومترا شمال فالنسيا.

Benidorm by night

بنيدورم​


على بعد 150 كيلومتر جنوب فالنسيا تقع وجهة بنيدورم السياحية الشهيرة.

مشهد من ميناء مدينة أليكانتي

أليكانتي​


تقع على بعد 160 كيلومتر تقريبا من جنوب مدينة فالنسيا فيما يعرف بكوسطا بلانكا Costa Blanca (الساحل الأبيض).
 
أعلى