برشلونة يتلقى هزيمته الأولى بالدوري الاسباني على يد أتليتكو مدريد

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex


ملخص تلقى فريق برشلونة هزيمته الأولى على يد أتليتكو مدريد بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب فيسنتي كالديرون
imageGenerator.aspx


كتب – أحمد عزيز:
تلقى فريق برشلونة هزيمته الأولى على يد أتليتكو مدريد بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري الاسباني.
وتلقى البارسا هزيمته الأولى في الليجا على يد أتليتكو الذي قدم مباراة قوية مستغلا الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الكتالوني.
وتوقف رصيد البلوجرانا عند النقطة 55 بالمركز الأول في صدارة المسابقة، في حين ارتفع رصيد الفريق المدريدي إلى النقطة 27 بالمركز "الحادي عشر".
المعاناة تزداد في صفوف البارسا
تعرض سيدو كيتا للاصابة في بداية اللقاء، لينضم لقائمة مصابي البارسا، واضطر المدير الفني بيب جوارديولا إلى الدفاع بالشاب بيدرو رودريجيز في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.
وتمكن دييجو فورلان من تسجيل الهدف الأول لاصحاب الارض بعدما انفرد بالحارس فيكتور فالديز وسدد الكرة على يمينه في الدقيقة التاسعة.
وأضاع سيرخيو أجويرو فرصة هدف محقق بنسبة 100% بعدما انفرد بفالديز، حيث فضل التمرير بالعرض ولكن كارليس بويول انقض على الكرة وشتتها بعيدا في الدقيقة 18.
واستطاع سيماو تسجيل ثاني اهداف أتليتكو مدريد، بعدما أطلق تسديدة من ركلة ثابتة من خارج المنطقة لتسكن أعلى يسار مرمى فالديز في الدقيقة 23.
وفك زلاتان ابراموفيتش نحسه التهديفي وسجل هدف البلوجرانا الأول، بعدما استغل كرة من ركنية ليودعها مباشرة في شباك أتليتكو مدريد.
وكاد ابرا ان يسجل هدف التعادل بعدما انطلق بسرعته وسدد كرة صاروخية، تصدى لها حارس اتليتكو مدريد في الدقيقة 33.
اشتعلت المباراة أكثر فأكثر في شوط المباراة الثاني، حيث سنحت فرص خطيرة للجانب الكتالوني، وأخرى للجانب المدريدي، وتصدي فالديز لتسديدة قريبة وقوية من أجويرو الخطير ليمنع فرصة تسجيل هدف أخر محقق.
ودفع جوارديولا بلاعب شاب اخر وهو بارترا ليحل محل الظهير الايمن جيفرين الذي يلعب بديلا لدانييل الفيس المصاب في الدقيقة 60.
لم ينجح البارسا في فك دفاعات منطقة جزاء مدريد، وواصل جوارديولا دفعه باللاعبين الصغار، وأشرك بويان كريكتش على حساب لاعب الوسط تشابي هيرناديز.
اتسمت هجمات أتليتكو بالسرعة والخطورة في ظل هشاشة الدفاع الكتالوني، وحاول البارسا رد الهجوم، ولكن ابرا لم يتفاعل جيدا مع الخط الامامي.
وكاد ميسي ان يحرز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن لحارس أتليتكو.
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,437
مستوى التفاعل
413
النقاط
0
الإقامة
ALEX
ميررررسى على الخبر يا تونى
ربنا يبارك حياتك
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,200
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
شكراا كتيير كوكو
يسلملى مرورك
يسوع يبارك حياتك
 
أعلى