انا منقوريوس ومعى

فرايم حبيب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
1,440
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
فى تجديدات لدير الشهيد العظيم أبى سيفين للراهبات بمصر القديمة خلع العمال باب الدير الرئيسى لتغييره ثم تأخروا عن وضع البوابة الجديدة , فضعوا بعض الأخشاب كساتر بدلاً منه مؤقتاً , فأنزعجت إحدى الراهبات فى مكان بدون بوابة ؟ فطمأنتها أن الله يحرسنا و أعتذرت لها لتأخر العمال عن الإيفاء بوعدهم فى تركيب البوابة بالميعاد المحدد . ذهبت الراهبة لقلايتها و أخذت تصلى و كل فترة قليلة تنظر من النافذة لتطمئن على مدخل الدير . و فيما هى تنظر فى إحدى المرات سمعت صوت بعض الرجال فنادت بفزع من فى الخارج ؟
فقال أنا مرقوريوس و معى جورجيوس و مينا أتينا لحراسة الدير , فخجلت من قلقها و شكرت الله و القديسين و أسرعت تخبر الأم الرئيسة بما حدث .


+ جيد أن تعتمد على عقلك فى تدبير أمور حياتك و لكن بعد أن تسلمها إلى الله الذى يكمل كل نقصك و ضعفك , فعقلك هو نعمة من الله تستخدمه قدر ما تستطيع و لكن الله الذى يحميك يعتنى بك و يحفظك بطرق تعلو فوق عقلك .


+ لا تستسلم للقلق عندما يعجز عقلك عن مواجهة مواقف الحياة بل تذكر اعمال الله السابقة معك و عنايته بك لتقوم و تصلى و تطلب تدخله , و على قدر احتياجك ألح عليه و أسجد أمامه و تعلق به حتى يعطيك ,و أفتح كتابك المقدس لتسمع كلمات مطمئنة منه فهو حصن منيع لكل من يلتجئ إليه.
منقول
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فرايم حبيب

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
1,440
مستوى التفاعل
29
النقاط
0
شكرا على مرورك





user_offline.gif
 

+SwEetY KoKeY+

خلينى ارنم !
مشرف سابق
إنضم
1 سبتمبر 2008
المشاركات
28,051
مستوى التفاعل
394
النقاط
0
ثانكس فرايم
 
أعلى