استفسار

mm4jesus

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
324
مستوى التفاعل
37
النقاط
28
الإقامة
† من ابناء الله †
ماهو سبب الاحلام المفزعه والكوابيس هل المرض النفسي انم غير ذلك مع العلم ان موضوع الخوف عندي قل مع المواظبه علي قراءه الانجيل وسماع الترانيم واسف لو بتقل عليكم
 

mm4jesus

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
324
مستوى التفاعل
37
النقاط
28
الإقامة
† من ابناء الله †
وهل تنصحوني بالمتابعه مع قس ام اكتفي بقراءه الانجيل وسماع الترانيم والمواظبه بالصلاه كصلاه الشكر وغيره مع العلم اني في تحسن
 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
12,289
مستوى التفاعل
2,994
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
اعلم علم اليقين ان بعض الأدوية التي توصف للامراض النفسية تسبب كوابيس. تكلم مع طبيبك و اشرح له حالتك.
انا شخصيا عندي صعوبة في النوم، ممكن بسبب عمري، فأي دواء مساعد على النوم،مهما كان عياره خفيف ، يسبب لي كواليس. وهناك كثيرين غيري مثلي.
اعود و اقول تكلم مع طبيبك لعله يغير لك الدواء او يخفف عياره.
 

mm4jesus

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
324
مستوى التفاعل
37
النقاط
28
الإقامة
† من ابناء الله †
في الوقت الحالي للاسف لا اجد وقت كافي للتواصل مع الطبيب بس انا مواظب بقراءه الاجبيه وسماع الترانيم واخد الدواء القديم
 

akmal lotfy

New member
إنضم
25 مارس 2022
المشاركات
22
مستوى التفاعل
11
النقاط
3
والحقيقه بشعر بتغير كبير بالصلاه وسماع الترانيم
الصلاة وسماع الترانيم ر احة نفسية كبيرة انا اسمع الترانيم والمزامير المسموعة بصوت منخفض لانام هاديء
كان عندي مشاكل في النوم وانام عدد ساعات قليلة توقفت عن شرب القهوة والشاي واخذ اقراص فيتامين حديد وانتظمت على البرتقال
وادخلت في طعامي الخضروات اصبح نومي افضل بعد شهر واحد
اعتقد حياة الصلاة مع تنظيم الطعام ستجعلك افضل
 
أعلى